• الموقع : مؤسسة الأنوار الثقافية العالمية .
        • القسم الرئيسي : أخبار .
              • القسم الفرعي : أخبار المؤسسة .
                    • الموضوع : مؤسسة الأنوار الثقافية تطلق نسختها من التطبيقات الذكية على نظام الأندرويد .

مؤسسة الأنوار الثقافية تطلق نسختها من التطبيقات الذكية على نظام الأندرويد

المحرر
 
في 17/12/2012م، أطلقت مؤسسة الأنوار الأربعة عشر –عليهم السلام- الثقافية، برنامجها على الهواتف الذكية، والمخصص للعمل على الهواتف من نوع (أبل – آيفون) (Apple-IPhone) وقد تحدثت حينها عن عزمها إطلاق الخدمة الذكية على أجهزة أندرويد (Android) في الفترة القادمة.
 
وبعد النجاح الذي شهدته المرحلة الأولى –التجريبية- والإقبال الكبير على متابعة البرودكاست (Broadcast) وما ينشر عليه من أخبار ومقالات، فقد تم إطلاق الخدمة على أجهزة أندرويد (Android) وأصبح من الممكن تحميل النسخة الجديدة للتطبيقات الذكية على الأجهزة من نوع (آيفون) و(أندرويد).
 
وتشتمل القائمة الرئيسة لبرنامج التطبيقات الذكية على عدة عناوين: دينية واجتماعية وعلمية، بالإضافة إلى تعريف بالمؤسسة والإطلاع على إصداراتها الثقافية وتحميلها وإتاحة الدخول على قنواتها الاجتماعية المختلفة على اليوتيوب (Youtube) والفيسبوك (Facebook) وجوجل بلس (+G)  وتويتر (ُTwitter) وخدمة الاتصال بالمؤسسة.
 
كما عملت المؤسسة على أن تكون قائمة البرودكاست (Broadcast) تلبي اهتمامات المشتركين وشملت العناوين: أخبار، وسيرة ومسيرة، وسؤال وجواب، ومناسبات، وآداب وسنن، وعلوم، ووخزة اجتماعية وإعلانات تجارية، ومنوعات. وقد تم تفعيل جميع هذه الأبواب –في المرحلة التجريبية- ونشر كل ما هو جديد ومفيد.
 
يُذكر أن مؤسسة الأنوار الأربعة عشر -عليهم السلام- الثقافية، قامت بإطلاق هذه الخدمة مجاناً، لإطلاع المشتركين على أخبار وأنشطة وفعاليات المؤسسة والمساعدة على الاستفادة من خدماتها بطريقة سهلة على مدار الساعة وفي متناول الجميع وبدون تكاليف مادية تذكر.
 
يمكنكم تحميل التطبيق من هنا:
       
 
كما يمكنكم تحميل نسخة الأندرويد من هنا لمن لا يستطيع الدخول على متجر برامج جوجل
 
 
 
 
 
 

 


  • المصدر : http://www.alanwar14.com/subject.php?id=123
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 03 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 10 / 14